زار أعضاء ملتقى شباب لوجوس الثالث أمس دير السيدة العذراء بجبل درنكة بأسيوط، حيث صلوا تسبحة نصف الليل بعدة لغات تلاها القداس الإلهي.
حيث زارو دير “درنكة” وبعد أن تعرفوا على معالم الدير بدأت السهرة الروحية بالتسبحة واختتمت بالقداس.
وتوجه شباب لوجوس اليوم إلى دير السيدة العذراء بجبل قسقام بأسيوط الشهير بالمحرق
حيث قاموا بجولة للتعرف على معالم الدير وتاريخه.
إقرأ أيضاً ...
ويقام ملتقى لوجوس للشباب في نسخته الثالثة حاليًا بمشاركة ٢٠٠ من الشباب ينتمون لـ ٣٥ إيبارشية من إيبارشيات الكرازة المرقسية من كافة أنحاء العالم.