من أمريكا
vlxxviet.net dude sucking huge black cock at the pool by guydestroyed. keisha grey in awesome pov video. site anybunny.cc

fxxx.club hot girls sucking cock and fucking.
hqsexvideos.net
http://pornpals.club/

نعيش نيروز جديد..بقنابل الارهاب ونيران التشدد..دماء شهداء الاقباط المعاصريين تروى مصر..وتفجيران كانا على بعدامتار من البابا تواضروس الثانى؟

مسيحيو مصر/ المحرر الكنسى

تحتفل الكنيسة تاريخيا  بذكرى شهداؤنا القديسين, وعيد النيروز, عيد الشهداء روى بدماؤهم الايمان الارثوذكسى السليم,  ولكننا فى الحقيقة يجب ان نحتفل بعيد نيروز جديد, عيد شهاء الاقباط فى العصر الحديث , اوئلك الذيين سقطوا فى تفجير كنيسة مارجرجس طنطا , وايضا  الذيين استشهدوا فى احداث الزواية الحمراء , شهداؤنا الذيين استشهدوا فى ليبيا واولئلك الذيين  استشهدوا فى الكشح,  شهداؤنا  الذيين استشهدوا فى الكنيسة البطرسية , واولئك الذيين سقطوا فى  كنيسة القديسين بالاسكندرية ,  شهداؤنا الذيين سيقطوا فى المرقسية بالاسكندرية , واوئل الذيين الذين سقطوا فى مذباح ديروط وندع حمادى واوب قرقاص

كنيستنا اصبحت كنيسة شهداء من جديد , شانها شان كل الكنائس المسيحية فى الشرق الاوسط, الذيين  تعرضوا المؤمنين فيها للقتل والذبح والحرق  فى العراق وسوريا على اياداى داعش ,  كذلك قتلنا الارهابيون  فى كنائسنا بعبواتهم الناسفة , وبرصاصهم الغادر, بسبب الغل الدينى و والدموية الدينية المتطرفة

كنيستنا تحملت وتتحمل, بصبر وحكم كبرة , حتى ان عبوة ناسفة  فجرت  الكنيسة البطرسية فى محيط الكاتدرائية المرقسية  على بعد 15 متر على الاكثر من  مقر البابا تواضروس الثانى , وتفجيرات الكنيسة المرقسية فى احد السعف  وقف حارس الكنيسة ليسال الارهابى  ويوقفه فى انفجر فيه على بعد دقيقتين على الاكثر من  البابا تواضروس وهو يصلى بالكنيسة المرقسية ,  وفى كل الاحوال   تتمسك الكنيسة بالحكمة  والمعالجة الهادئة  والوطنية حفظا وسلاما لمصرنا الحبيبة لان الارهاب يحاول النيل من مصر كلهاظ

تعالوا نقرأ بعضا من تاريخ شهداؤنا المعاصر , لعلنا نج احتفال الخاص بشهداء الاقباط فى العصر الحديث

نبدأ بقضية ذبح الاقباط ال21 فى ليبيا من قبل تنظيم الدولة الاسلامية داعش

بث تنظيم “الدولة الإسلامية” تسجيلا مصورا الأحد 15 فبراير/ شباط يظهر إعدام 21 قبطيا مصريا على ساحل العاصمة الليبية طرابلس.

وعرض التنظيم، في التسجيل الجديد، جريمة إعدام العمال المصريين بتقنيات وإخراج عالي الجودة، وظهر في التسجيل عملية قطع رؤوس الشهداء  الاقباط  المصريين بطريقة بشعة وهم يرتدون البدلات البرتقالية.

يذكر أن تنظيم الدولة الإسلامية المتشدد نشر الخميس صورا لـ21 عاملا مصريا اختطفهم في 12 يناير/كانون الثاني الماضي وهدد بإعدامهم ذبحا.

وأظهرت الصور العمال وهم يرتدون ملابس برتقالية، ويقفون مكتوفي الأيدي، فيما يتم اقتيادهم نحو شاطئ بحر، ثم يظهرون في صور أخرى وقد وضعت أسلحة بيضاء على رقابهم في وضع الذبح، قبل أن يتم ذبحهم بطريقة بشعة.

 

 

اكتوبر 2013
ارهابيان “بلحية” يستقلان دراجة بخارية ويحملان أسلحة نارية وجّهاها نحو المواطنين المشاركين فى حفل زفاف مقام فى كنيسة العذراء امبابة , واستشهد 5 أقباط بينهم طفلة ،
ديسمبر 2016
تفجير كنيسة القديسين بطرس وبولس المعروفة بالكنيسة البطرسيه فى محيط للكاتدرائية المرقسية وعلى بعد امتار من المقر البابوى الذى يقيم فيه البابا تواضروس الثانى ، وقع يوم الأحد 11 ديسمبر 2016، اتقتل فيها 28 شخص وأصيب 31 مصاب وتوصلت الأجهزه الامنيه المصريه على المتسبب هو الانتحارى محمود شفيق محمد مصطفى اللى عمره 22 سنه وكان يحمل حزام متفجر، تبنى تنظيم الدوله الاسلاميه (داعش) مسؤوليته عن التفجير، وقال التنظيم أن التفجير تم بحزام ناسف ارتداه (أبو عبدالله المصرى
ويُعتقد أن الكثير من الضحايا كانوا من النساء والأطفال.

.

فبراير 2017
مقتل سبعة أقباط في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء إثر سلسلة اعتداءات استهدفتهم في هذه المنطقة التي ينشط فيها تنظيم ولاية سيناء التابع لتنظيم الدولة الإسلامية. وأدت هذه العمليات إلى فرار مئات الأسر القبطية من المدينة خوفا على أرواحهم.أبرز أحداث العنف ضد المسيحيين في مصر.

إبريل 2017
تفجير كنيسة مارجرجس طنطا
وقع هجومان أثناء قداس “أحد السعف” أو “الشعانين”، وكان أولهما في كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا، عاصمة محافظة الغربية، واستشهد فيها اكثر من 30 من المصلين الاقباط, واصيب اكثر من 70 , حيث كان التفجير اثناء قداس احد السعف
نفجير الكنيسة المرقسية اثناء رئاسة البابا تواضروس الثانى لقداس احد السعف
بعد ساعات قليلة ، من تفجير كنيسةة مارجرجس طنطا , وقعت انفجارات فى بمحيط الكاتدرائية المرقسية بمدينة الاسكندرية، حيث كان البابا تواضروس الثانى يراس قداس احتفال عيد احد السعف, استشهد فيه 17 من الاقباط وبعضهم مسلمين

أ
مايو 2017
هجوم ارهابى على سيارة رحلات تقل اقباط فى زيارتهم لدير الانبا صموئيل في المنيا وسط مصر أستشهد فيه 29 من الاقباط على الاقل

ديسمبر 2017
هجوم ارهابى على كنيسة مارمينا بحلوان من قبل ارهابيين أستشهد 7 أقباط

 

…وفى عهد مثلث الرحمات البابا شنودة الثالث كانت هناك كثرة من الاحداث  التى استشهد فيها الاقباط منه

……………………………………………………….


حداث الخانكة 1972
بدأت أبرز أحداث العنف الطائفي ضد الأقباط عام 1972، في حي الخانكة بمحافظة القليوبية، . قام المتشددين الاسلامين بحرق كنيسة تحت .
– احدث د

ديروط 9/3/ 1992م
فى يوم الاثنين 4/5/1992م قامت ثلاث مجموعات ملثمة من عصابات الإسلام الإجرامية بالهجوم حسب التخطيط التالى :-
المجموعة الأولى من عصابات الإسلام : أتجهت هذه المجموعة إلى ألاراضى الزراعية حيث حصدت 10 قتلى من المسيحيين وأصيب خمسة آخرون بجراح أحدهم طفل مسيحى كان مع أسرته بالمزارع ولقى مصرعة فى اليوم التالى متأثراً بجراحه .
المجموعة الثانية : إتجهت إلى مدرسة منشية ناصر الإبتدائية حيث قتلوا المدرس منصور قديس (مدرس المواد الإجتماعية ) وسط تلاميذ المدرسة .
المجموعة الثالثة : إتجهت إلى منزل الطبيب (مفتش الصحة) صبحى نجيب الذى تصادف وجوده بالجراجالخاص به اسفل منزله فأمطروه 36 رصاصة

الزاوية الحمراء 1981
يعتبر الكثيرون أحداث الزاوية الحمراء، عام 1981، ، أحد أكبر الأحداث الطائفية فى عهد السادات حيث تم غلق حى الزواية الحمراء , وترك الارهابيين الاسلامين فى حرق وقتلى اكثر من 85 قبطى داخل منازلهم ومحلاتهم وبينهم كاهن زائر لاقاربه ، ةهى الحادثة التى كانت السقوط الاخير للسادات.

مذبحة الكشح1999
شهدت قرية الكُشح في محافظة سوهاج، جنوبي مصر، أحد أعنف الأحداث طائفية ضد الاقباط وأستمرت من 31 ديسمبر 1999.حتى اول  يناير 2000 وقد تسببت في مقتل 22 من الاقباط وإصابة 33 آخرين

ورغم محاولات احتواء الأزمة إلا أن الاشتباكات اندلعت مجددا عام 2000، قبل أن تسيطر قوات الأمن على الموقف.
الغريب أن جميع المتهمين بقتل الاقباط معروفون وتم تبرئتهم
المسرحية المسيئة 2006
روج المتطرفون ان عرض مسرحي داخل كنيسة في مدينة الأسكندرية يسىء للاسلام؟، مما ادى الى اعتداءات متشددين على الكنيسة والعرض و سقط خلالها قتلى وجرحى اقباط ،

مطرانية نجع حمادي 2010
أدى اعتداء على مطرانية نجع حمادي، بمحافظة قنا ، إلى مقتل ستة أقباط وحارس أمن مسلم وسقوط عدد من الجرحى، بعد أن فتح مجرمون النار على الاقباط أثناء خروجهم من قداس بالمطرانية.

مطروح 2010
انتقل الاحتقان الدينى ضد الاقباط إلى محافظة مرسى مطروح، شمال غربي مصر، والتي شهدت اشتباكات وصفت بالطائفية أصيب خلالها 30 اغلبهم اقباط ، بينهم 7 من رجال الأمن.

كنيسة العمرانية 2010
رفض بناء كنيسة في منطقة العمرانية، بمحافظة الجيزة، إلى اندلاع اشتباكات بين مسلمين ومسيحيين مما أوقع جرحى. وألقت السلطات القبض على عشرات الأشخاص.

كنيسة القديسين 2011
كان تفجير كنيسة القديسين في محافظة الأسكندرية، شمالي مصر، في يناير/ كانون الثاني 2011، أحد الأحداث الشهيرة قبيل ثورة 25 يناير. وتسبب الهجوم في مقتل 23 شخصا وجرح 79 آخرين.

أطفيح 2011
استمر الاحتقان بين المسلمين والمسيحيين في مصر بعد ثورة 25 يناير، وبدأت أولى الأحداث بعد الثورة في مارس/ آذار 2011 بمدينة أطفيح، بالعاصمة القاهرة, ، على خلفية علاقة بين رجل مسيحي وامرأة مسلمةوقام المسلمون بحرق كنيسة اطفيح , وتهجير اقباط القرية بالكامل

قتلى إمبابة 2011
اندلعت أعمال عنف طائفي ارهابية ضد الاقباط في عام 2011 بمنطقة إمبابة، التابعة لمحافظة القاهرة، أودت بحياة 13 شخصًا.

واندلعت الاشتباكات بعد حصار عشرات الإسلاميين المتشددين لكنيسة هناك مطالبين باستعادة فتاة زعموا أنها كانت مسيحية وأسلمت وأنها مسجونة في الكنيسة.

ماسبيرو 2011
من أشهر الأزمات بعد ثورة يناير، ما عرف إعلاميا بـ”أحداث ماسبيرو”، والتي راح ضحيتها عشرات القتلى من الاقباط اغلبهم شباب ومئات الجرحى كثيرا منهم بعا هات مستديمة.

ووقعت الأحداث بعد تظاهرة للأقباط، احتجاجا على تهجير اقباط اطفيح وحرق كنيسة القرية و هدم كنيسة في محافظة أسوان.


اهم الاحداث تاريخيا فى البغض الدينى للاقباط.. فى حرق 66 كنيسة ومبنى مسيحى عقب فض اعتصام رابعة

…………………………………………..

: نبدا بحرق الكنائس وونهب  وحرق منازل الاقباط بعد دينى,

رغم مرور سنوات على أحداث فض اعتصامى رابعة والنهضة، الذى تحل اليوم 14 أغسطس ذكراها، تظل مشاهد الإجرام الإخوانى التى وثقها التاريخ حاضرة، وفى مقدمتها خطة تدمير الكنائس ودور العبادة المسيحية.

حرق الكنائس بعد فض رابعة

90 واقعة سجلتها النيابة العامة فى تحقيقات ممتدة على مدار الخمسة سنوات، منذ وقوع الأحداث فى 14 أغسطس 2013 حتى يومنا هذا، كشفت مؤامرة الجماعة الإرهابية بالتنسيق مع حلفائها من الجماعات الإسلامية، التى استهدفت إشعال ألفتنة الطائفية وإدخال البلاد فى أتون الحرب الأهلية.

سجلت الجهات القضائية، من واقع التحقيقات فى أحداث العنف التالية لإجراءات فض اعتصامى أنصار الرئيس الأسبق محمد مرسى بميدانى رابعة والنهضة، تنفيذ عناصر الإخوان 66 عملية إرهابية ضد المنشآت القبطية نجحوا خلالها فى حرق كنائس ومبانى خدمية ومدارس ومكتبات، ونهب منازل المسيحيين فى محافظات صعيد مصر.

حرق كنائس المنيا

محافظة المنيا كانت صاحبة النصيب الأكبر من الهجمات التى استهدفت الأقباط، حيث سجلت حرق دير العذراء الأثرية، وكنيسة مارجرجس، ومبنى خدمات، ومقر إقامة للأسقف، وحضأنه، ونهب ما يزيد عن 20 منزلا، ومقتل قبطى، وحرق كنيسة الإصلاح بقرية دلجا بدير مواس، وتدمير منزل القس إنجيلوس كاهن كنيسة العذراء والأنبا إبرام .

ونفذ الإخوان أيضا فى محافظة المنيا هجوم على كنيسة مارمينا بمنطقة أبو هلال، حرقوا خلاله وجهة المدخل ومبنى الخدمات وواجهة ومركز طبى تابع لها، فضلا عن حرق الكنيسة الإنجيلية، وكنيسة الأمير تادرس، وكنيسة خلاص النفوس، ومدرسة ودير راهبات القديس يوسف، وكنيسة الأنبا موسى الأسود، وكنيسة مار يوحنا، والاعتداء على كنيسة العذراء وإنزال الصلبان من عليها.

أشعلوا النيران أيضا فى جمعية الجزويت وألفرير التابعة للكنيسة الكاثوليكية، وحرقوا مدرسة الأقباط الثانوية بنين، وملجأ أطفال جنود المسيح، والكنيسة المعمدانية بمركز بنى مزار، ونهبوا عدة محال وصيدليات وبعض السيارات التى يملكها أقباط، وهاجموا مركبة نيلية تتبع الكنيسة الإنجيلية وأشعلوا النيران فى نادى الشبان المسيحيين.

حرق كنائس أسيوط

فى محافظة أسيوط ارتكبت العناصر الإرهابية جرائم حرق كنيسة ماريوحنا المعمدان، وكنيسة الإدفنست، والكنيسة الرسولية، وكنيسة مار جرجس للأقباط الأرثوذكس، وهيكل كنيسة سانت تريز، والاعتداء على كنيسة الملاك، وحصار مطرانية الأقباط الارثوذكس بمركز أبو تيج، ونهب منازل وممتلكات الأقباط فى شوارع قلته والجمهورية.

حرق كنائس ألفيوم

وفى محافظة ألفيوم حرق كنيسة العذراء بالمنزلة بمركز يوسف الصديق، وحرق كنيسة الأمير تادرس، وكنيسة الشهيدة دميانة، واقتحام ونهب محتويات الكنيسة الإنجيلية، وحرق جمعية أصدقاء الكتاب المقدس.

حرق كنائس الجيزة

فى محافظة الجيزة سجل أرشيف النيابة العامة، حرق كنيسة الملاك ميخائيل بكرداسة، واقتحام ونهب محتويات مطرانية أطفيح ودير كرم الرسل، ومحاصرة كنيسة الشهيدين بصول، ومحاصرة كنيسة العذراء بمركز الصف.

حرق كنائس السويس

محافظة السويس شهدت حرق الكنيسة اليونانية القديمة، واقتحام وحرق مدرسة وكنيسة الراعى الصالح، وحرق مدرسة ألفرنسيسكان.

حرق كنائس سيناء

أحرق الإرهابيون كنيسة مار جرجس بشارع 23 يوليو بالعريش.

حرق كنائس سوهاج

حرقت عناصر الإخوان كنيسة مار جرجس مقر مطرانية سوهاج ومبنى الخدمات التابع لها.

حرق كنائس الأقصر

سجلت محافظة الأقصر حرق عدد من المحال التجارية وممتلكات الأقباط بشارع معبد الكرنك، ومنها محلات سانت كلوز، ومحلات أرخصهم للجلود، وفندق حورس، وصدلية موريس، وحصار مطرانية الأقصر.

حرق كنائس بنى سويف

أما محافظة بنى سويف شهدت حرق مدرسة الراهبات الكاثوليك واحتلالها، ورشق كنيسة مار جرجس الواسطى بالحجارة.

حصار الكنائس

وفرضت العناصر المسلحة حصار على 20 كنيسة إلا أنهم فشلوا فى اقتحام مبانيها بفضل التدخل الأمنى، ومنها مارمرقص للأقباط الكاثوليك بالمنيا، وكنيسة الأباء اليسوعيين المنيا، وكنيسة السيده العذراء شارع الجزارين المنيا، وكنيسة السيده العذراء بمحافظة قنا، ومطرانية أطفيح بحلوان، ومدرسة القديس يوسف بالمنيا، ومدرسة الأباء اليسوعيين بالمنيا.

وكنيسة مارجرجس بمنطقة بكوس بالإسكندرية، وكنيسة الأنبا ماكسيموس بشارع 45 بالإسكندريه، ومطرانية ملوى، ومطرانية الأقباط الأرثوذكس بدير مواس، ومطرانية مار يوحنا المعمدان بالقوصية محافظة أسيوط، ووكنيسه العذراء بـ6 أكتوبر، ودير الكرمة بأطفيح، وكنيسة مارجرجس الوسطى بنى سويف.

 

قد يعجبك ايضا
Arab XNXX Sex Arab Sex x arab videos
regbeegtube.com https://onlychicas.net
www.xporn.desi
oversexed mamma asks her active paramour to drill her hard. hdporn
bikini sappho teen queening classy mature.xxx video