الرئيس السيسى فى كاتدرائية ميلاد المسيح لتهنئة الاقباط بعيد الميلاد المجيد
وصل الى كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الادارية الجديدة الرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك لتهنئة الاقباط بعيد الميلاد المجيد .
وكان فى استقبال الرئيس السيسى البابا تواضروس الثانى والاكليروس المشاركين فى قداس العيد
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...