شكر الرئيس والبابا والقوات المسلحة ايبارشية المنيا تدعو لحفل افتتاح كنيسة الأنبا موسى بالمنيا بعد…
نشرت ايبارشية المنيا وابو قرقاص على صفحتها الرسمية شكر للرئيس السيسى والبابا تواضروس والهيئة الهندسية فى اعلان عن افتتاحها كنيسة الانبا موسى بالمنيا والتى اعيد اعمارها بعد تدميرها فى 14 اغسطس 2013
وقد جاء بالاعلان انه سيقام حفل يوم الاحد…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...